--={ منتديات وحوش راب}=--
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

--={منتديات وحوش راب}=--

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
D.max
رابر جديد
D.max

الاقامة: : مكة
الهوايه: : الراب العربي
الرابر المفضل: : مدري
المزاج : مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ Amused10

مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ Empty
مُساهمةموضوع: مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ   مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ Icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 2:35 pm

السلام عليكم ورحمته الله

كيفكم اعضاء لمة

اليوم جايب لكم مقابله عبادي

س1عبادي ماقصة (كيف مات أبي )وهل هو دس؟

ج1كيف مات ابي عبارة عن أغنية هادفة جدا تتكون من ثلاث بارتات تتحدث عن قصة موت ابو محمد من دون كذب او غلط لانه لاتجوز على الميت إلا الرحمة،وليس كما يعتقد الغالبية بأنه دس فيه سب وتجريح لوالد محمد

س2هل (كيف مات ابي)جاهزة او لا؟؟

ج2نعم الاغنية جاهزة وهناك اكثر من شخص سمعها

س3أين تكمن قوة (كيف مات أبي)إذا لم يكن فيه تجريح وسب لوالد محمد؟

ج3تكمن قوة كيف مات ابي بأنها ستفضح كيفية موت والد محمد ،وهذه القصة تستر عليها هو وأخوانه ولا يريدون اي مخلوق أني يعلم عنها لما سوف يتركه انتشار هذه القصة من ألم نفسي صعب الزوال

س4متى سوف تنزل كيف مات ابي وماذا تعتبر بالنسبة لي؟

ج4سوف تنزل بالوقت الذي اراه مناسبا لانها تعتبر بالنسبة لي كالرصاصة القاتلة التي لا احب استخدامها إلا في نهاية الطريق

س5هل سوف تقوم بالرد على كلاش بعد (كش مات)؟

ج5من حقي الرد عليه وخاصه انه بدأها بنصيحة اخوية وقمت بالرد عليه بالهي سامجني ثم قام بانزال كش مات والان لي الحق بالرد عليه

س6لماذا لم ترد عليه سريعا وتأخرت بالرد؟

ج6وذلك بسبب ان الاخ كلاش لم يحترم التحدي منذ بدايته فلو انكم تذكرون بعد نصيحة اخوية قمت بالرد عليه بالهي سامحني بنفس الطريقة وعندم انزل كش مات كنت سارد عليه بنفس الطريقة إلا انه قام بخرق قاعدة التحدي العامة وتحرش بي باغنية (لمازا ياهزا) وبما انه لم يحترم التحدي فلن احترمه انا ومن حقي الرد عليه باي وقت

س7ماتفسيرك لنغزات كلاش بكل اغنية يقوم بتنزيلها بالفترة الاخيرة؟

ج7التوتر الزائد والمحاولة لصرف انتباهي عن الرد على نقاط دساته الاولية

س8ماقصة أغنية (بئس القوم)وهل هي نغزات على كلاش؟

ج8طبعا لا لانه لو تذكرون اني ب(الهي سامحني)قلت ((((ولدك القذر بدوسه وببيع اللي بينه وبيني))))بينما في اغنية بئس القوم قلت((((لانه لو بدا ببيع كل شي كان))))
وبالنسبة لقصة الاغنية فاغلب الشباب الذين اعرفهم واقصد بذلك شباب العرفج يعرفون قصة الاغنية وهي:
احد اصدقائنا اتى الي وشكى لي عن ما حصل له مع اصدقائه وكيف تخلوا عنه وطلب مني ان اتكلم عن موضوعه وأذكر فيها أسماء الذين خانوه،لكني اعتذرت له عن ذكر الاسامي كي تضاف الى قائمة الاغاني الهادفة

س9ماسبب قول كلاش (نطالب المغفل بكيف مات ابي) وهل هذا دليل على عدم خوفه؟

ج9ردي على هذا التساؤل بمثال مشابه لنفس الحالة،وهو تخيل ان اخوك دخل عليك فجأة وأن تشاهد افلاما ثقافية وأصبح يهددك كل يوم بانه سوف يخبر والدك بما راه،من المعتاد عليه انك بالبداية ستحاول ان تلاطفه كي لا يفضحك ولكن عندما ترا ان الموضوع زاد عن حده ستتمنى ان ترتاح والا يقوم بمذلتك طول الدهر وتكلب بانه بان يذهب ويخبر والدك كي ترتاح من معاناة الفضيحة

س10شفت مقابلة كلاش على الlbc إيش رأيك فيها وفي كلاش فيها بالذات؟

ج10اي شفتها وياليتني ماشفتها
رايي فيها:
انسان متناقض وضع نفسه في موقف لايحسد عليه،نعطيكم بعض النقاط على السريع

أ-يقول انا ولد قبيلة وطالعلنا بالحلقة بعدسات خضرا وبنطلون طيحني(تناقض صريح جداااا)

ب-ماعنده ابسط مقومات الحوار ولا عرف كيف يتناقش مع المحامية يوم حشرت له
ج-حزني يوم شفته لحاله معزول بالحلقة (كنه عنده جرب)هههههههههههههههههههههه

د-الحلقة كلها على بعضها مصطنعة وملفقة والغرض منها شهرة البرنامج فقط والدليل يوم يقول مالك(كلاش بيكشف عن نفسه لاول مرة)ههههههههه ماكأنه نزلت له مقابلة
فيديو مع جي اف ولا كنه غنى بمسرح حديقة الاطفال ،يعني استخفاف واضح بعقلية المشاهد

هـ-يقول بالحلقة انا ماأدور الشهرة ههههههههههههههه،لو كان مايدورها ماكان طلع بالبرنامج هذا اللي يحب يطلع السعوديين بشكل فاضح،وماكان رضي انه ينهان من حرمة

س11بعد اغنيه كيف مات أبي لو كلاش رد بـترد عليه ؟

ج11كيف مات ابي بتكون مثل ماقلت رصاصة قاتلة بتخلي الادمي لو كان عنده كرامه يختفي نهائيا،طبيعي مابيكون له وجه يرد علي

س12المعروف بأن كلاش يحب يكون مدافع بكل الدسات ولكن بالتحدي اللي معاك حسيته هو المهاجم هل لأن الفضيحه اللي معك قاهرته لهالدرجه ؟

ج12تقدر تقول كذا بالاضافة إلى إنه كان متوقع يجمل معي بالدسات

س13هل سيطول نزول اغنيه كيف مات ابي ؟

ج13كيف مات ابي مابتنزل الا يوم احس ان كلاش تطور وقرب يجمل معي،لكن للحين انا اشوف التحدي اللي مع كلاش اضعف تحدي مقارنة بالتحديات اللي كانت مع ناز
وديفل

س14بمقابله كلاش بالال بي سي حطوا اغنيتك هذا يدل ان الحبيب ما كان يبدع اللا وهو معاك صح ؟

ج14سؤال جميل جدا،هذا ان دل على شي فيدل على انه الحشرة الملقبة بكلاش يعلم تمام العلم انه ضعيف بالهادف،والدليل انه اغانيه الهادفة لاتتعدى اصابع اليد الوحدة،عشان
كذا استعان باغنيتي (مستقبل ضايع)اللي كان مع باوزكا

س15ليه القنوات الفضائيه اختاروا كلاش يقابلونه مع ان انت احسن مستوى او بالاصح اقوى ؟؟

ج15جاتني عروض من قنوات واولها قناة (ال بي سي)برنامج احمر بالخط العريض وكلمني مالك بعد ما طلب رقمي من مستهتر وكان يبيني اطلع بالحلقة وكلمت الاخ
هاني من قروب (الدي تو ام) وكنا بالبداية موافقين على الظهور لكن يوم قالي مالك بالحرف الواحد(انا بدي الحلقة تعمل شوشرة بالعالم العربي وبدي بنات سعوديات يغنوا
راب يطلعوا بالحلقة ونا بشوش على وجيههم )حسيت انه الغرض من البرنامج فقط الفضايح وكلنا ندري انه المجتمع العربي بيموت في الفضايح ولو تلاحظوا كلاش بالبرنامج أظهروه للجميع
على انه فضيحة وراح نكشفها للكل،وكشوفها وهي مكشوفة من اول هههههههههه

س16متى راح تنزل البوم ؟؟

ج16ان شاء الله بنزل البوم بس الالبوم يبيله وقت طويل وشغل كثير،اذا فضيت ان شاء الله ببدا فيه

س18كلاش قال انــه خلاص بيترك المنتديات ويقول اذا بديت شغل استديو فخلاص بلاش منتديات؟

ج18هههههههههههه مو قالها قبل ورجع .

س19وش اللي خلاك تتحدث عن سبب وفاة والد محمد ووش دخله في الراب عندك الف طريقه تقدر تنافس كلاش؟والا تعتبر هذا ضغف وقمت تستخدم اشياء كالاهل ؟

ج19حبيبي انا انسان اتعامل مع خصمي بنفس الطريقة اللي هو يتعامل معي فيها،هو بالبداية قال يبي الشغلة فضايح وقال بفعل وبسوي فمن حقي انياتعامل معاه بنفس
الطريقة،وبالعكس لايعتبر ضعف ولا شي لانه هو اللي بدا،ونا ديني ودين الطفل اللي يسوي انه حق فضايح وحياته كلها فضايح،وللمعلومية كلاش اكثر واحد يسب الاهل لكن يوم درا عن علمي بفضيحة موت ابوه ووش راح اسوي بالاهل،ظهر بمظهر الشخص اللي مايحب يدخل الاهل

س20طيب متى الوقت المناسب وانت داري انو كلاش خلاص ما راح يخش منتديات وانو خلاص بيطلع اب قراوند !!

ج20حبيبي كلاش شهرته مثل فقاعة الصابون اللي تظهر بسرعة وتنتهي بسرعة والسبب في ذلك انه سبب الشهرة كانت العنصرية

س21كلاش ماذا عني لك ها الاسم

ج21تلميذ وتمرد على الاستاذ

س23هل تتمنى ترجعون اخوياء ؟

ج23زمان يمكن بس الحين لا

س24بكل صراحه وهل انت اتحس انك الغلطان الأول ؟

ج24اللي يعرف عبادي زين،يعرف اني مو غلطان

س25ودآمك تقول كيف مات ابي هآدفه يعني لهآ هدف معين واحتمآل يستفيد منهآ النآس
طيب ايش الفآيده من ذكر الميت في قبره ؟؟

ج25الفايدة ياعزيزي اخذ العظة والعبرة حتى لايسقط الناس في مثل ماسقط فيه ابو كلاش

س26طيب إنت كيف عرفت موت ابو محمد؟

ج26من احد اقربائه،ومن شباب يعرفوا اخو محمد الكبير (سلطان)

وبالنسبة لاعضاء منظمتنا الغالية،لاتعطون هالادمي اكبر من حجمه

س27ليش ما نشوف لك فيت مع كبار الرابريه العرب

ج27والله لي الشرف يكون لي فيتات مع كبار رابرية العرب لكن للاسف التواصل معاهم صعب نوعا ما،وبسبب انشغالاتي عن الراب أيضا

س28هل ممكن من الايام نرى .. عبادي في البوم رسمي في الاسواق ام تعتبر الراب فقط خاص وبعيد عن الاسواق .؟

ج28والله حبيبي بالنسبة لي الراب يعتبر مجرد هواية لا اكثر ولا أقل،لكن لو جتني فرصة حلوة لانتاج البوم رسمي في الاسواق فلن اتردد باكتساب الفرصة

س29هل صحيح انك صاحب جميع التسجيلات الي نزلها كلاش .؟

ج29جميع التسجيلات اللي نزلها كلاش لم تكن بصوتي ابدا،بالاضافة الى التسجيلات اللي عنده كلها مفبركة ونا استمعت لأغلبها ولم تكن تخصني،اما بالنسبة للتسجيل اللي نزل بالاسكيت حق كلاش اللي قلت فيه والله ماتوقعتها وماقدر انام،هذا التسجيل بعد اغنية كش ملك وقبل نصيحة اخوية واعتقد انها واضحة للكل،وبالعكس هالتسجيل ان دل على شي فيدل على اني شخص كنت احترم العشرة اللي بيني وبينهم،لكن هم ماحترموها

س30هل صحيح انك قلت الكلام بعد سماعك لاغنية نصيحة اخوية

ج30الكلام كان بعد كش ملك وليس بعد نصيحة اخوية

س31ياليت تقولنا ايش جديدك ومتى راح ينزل .؟

ج31جديدي ان شاء الله بتشوفه بالقريب،انا عندي كلمات والحان جاهزة بس باقيلي التسجيل ان شاء الله

ســ32 :: هل تفضل أصحابك يكونون من المهتمين بالراب(مستمعين أو مغنين أو لهم بالمجال بأي نوع )؟؟
أو مالهم دخل بهالمجال ،أجابتك من خلال تجربتك

ج32والله اصحابي ما افضلهم بحسب اهتمامهم بالراب او عدم اهتمامهم،أنا اي شخص يكون محترم معاي اتشرف انه يكون صديق لي ومن اصحابي بغض النظر عن اهتماماته

ســ 33:: لو يرجع الزمان من قبل دخولك للراب ، هل بتدخله؟؟

ج33اي نعم

ســـ 34:: ما فكرت تنزل أناشيد أو أغنيه راب بدون مسيقى وتكون دينيه ؟ عن الرسول عليه الصلاه والسلام او عن المدينه او اي موضوع تعبر عنه ويوصل لجمهور الانشاد ؟ و يعني فكرت بالشريحه اللي ما تسمع اغاني ،،؟؟

ج34والله فكرت حبيبي،بس خامتي الصوتية ماتسمح لي للأسف

ســ 35::سبب وجودك بالساحه هو اصرارك على الوجود وفرض موهبتك ، أو انك تلبي رغبه جمهوركـ ؟ وتعلقك بالجمهور وحبه لك؟؟

ج35سبب استمراري بالساحة هو حبي لهذا المجال بالاضافة لحبي لجمهوري ولمنظمتنا الغالية

ســـ36:: هل كنت متوقع انه بيجي يوم وتصيرون أعداء انت وكلاش ؟ و بالمقابل ممكن اللي حوليك الآن يكونون أعداءك بيوم من الأيام ؟ هل تفكر بهالطريقه ؟ وتحسب لها حساب ؟

ج36صراحة ماكنت متوقع ،لكن الدنيا تجارب واتعلمت منها انه ممكن اي احد من اصحابك يقلب عليك بدون سبب

ســ37:: لو تصير فيه نقابه لمغنين الراب وانت رئيسها وش الشروط اللي بتتطلبها من الرابريه للحصول على تصريح بالغناء؟؟ من حيث الموهبه والأخلاقيات ؟؟

ج37أ-يمتلك الموهبة والحس الغنائي
ب-يكون له القدرة في انتاج أغنية كاملة مكملة من فيرسات وكورسات وهندسة لحاله بدون مساعدة
ج-يبتعد عن السب والمواضيع المبتذلة
هذي شروطي للحصول على تصريح بالغناء

سـ38:: من ملاحضتي لك ان وجودك بالمدينه زاد من هدؤك وراحتك ، ترى ماهو السبب ؟ الأطمئنانيه الموجوده بالمدينه ام الصحبه ؟ ام وجودك بين الأهل أو انك لا ترى تغيير ؟؟

ج38السبب يكمن في وجود الاهل والاحباب والاصدقاء والعزوة،جميعها تكمل بعضها البعض

س39بينك وبين بـآزوكـآ. شي ..يعني ..متخـآصم مع بـآزوكـآ زي كلآش .. ؟

ج39اللي بيني وبين كلاش ايضا بيني وبين بازوكا

س40ربريه لهم الفضل في شهره عبادي؟

ج40استاذي دوامه

س41ايش تاثير المشكله على ساحه الراب السعودي و هل المشكله بتفيد الراب السعودي ؟؟

ج41المشكلة اللي بيني وبين كلاش مالها تاثير ان شاء الله بالراب السعودي،لانه يوجد رابرية سعوديين كثار مبدعين بالمجال مازالوا ينعشون الساحة باغانيهم الرائعة،والساحة لاتعتمد علي انا وكلاش فقط

س42هل تعتقد انه سبب المشكله يستحق انكم تنزلو دسات على بعض و تنسو الي كان بينكم ؟؟

ج42والله ياعزيزي المشكلة ماتستحق توصل للدسات ونا من بدايتي كنت احاول اهدي الامور وخاصة بعد دسه (نصيحة اخوية)نزلت موضوع طالبته فيها بالاعتذار فقط للمنظمة لانه غلط بحقهم ونا متنازل عن حقي،لكن الاخ اصر على رايه ووصلها لهالمرحلة،هو اللي بدا والبادي اظلم

س43في واحد من الشباب سألني قال ان اغنيتي انا وياك بعنوان يا مسحكني مقصوده على كلاش ههههههههه شرايك ؟؟

ج43هههههههههههههههههههه فديتك بو جهرا والله،وبالنسبة لأغنية مسحكني كنت أنغز فيها كلاش وخاصة بالمقطع اللي اقول فيه أنا (يوم تهزين الحبة للخلف وللأمام) والسبب في ذلك لانه قال باغنية لمازا ياهزا نفسي اتحول بنوتة،هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهدي ويصلح اللي سألك هالسؤال يبو جهرا ويكبر عقله،ويخليه يميز بين النغزة وغير النغزة

س44إيش الأغاني والدسات الي ندمت عليها بحياتك ؟

ج44ولله الحمد مافي اغاني او دسات ندمت عليها بحياتي إلا اللهم الدسات اللي على عبود اكس،والسبب في ذلك اني شهرته وهو مازال مبتدئ

س45من متى دخلت مجال الراب

ج45 من عام 2002

س46من وين انت لانو بصراحة لهجتك تدل على انك من الشرقية

ج46انا حبيبي من المدينة وكثير قالولي لهجتك شرقاوية ولي الشرف اكون شرقاوي،فديت الدمام والحسا والخبر والظهران والقطيف وسيهات والجبيل ،فديت اهل الشرقية كلهم

ارجو ان تكون عجتكم المقابله ..!
mstrdam
رابر نشيط
mstrdam

الاقامة: : السعوديه
الهوايه: : غنااء الراب
الرابر المفضل: : عبادي الملك
علم الدوله : مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ Saudi_10
المزاج : مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ Amused10

مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ   مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ Icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 7:23 pm

الله اعلم عدل ولا لا

مقابله عبادي 46 سؤاال الحقوو..new - اخر مقابله مع عبادي واغ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-